رئيس مؤسسة القدس الدولية يبحث سبل التعاون المشترك مع إذاعة القرآن لكريم

بحث رئيس مؤسسة القدس الدولية و مسئول ملف القدس في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح الأستاذ الدكتور النائب/ أحمد أبو حلبية سبل التعاون المشترك مع إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية, وذلك خلال زيارة قام بها للإذاعة.

بدوره رحب نائب مدير الإذاعة( المكلف) أ. كارم أبو سمرة بالوفد الزائر, مستعرضًا خلال اللقاء أبرز وأهم البرامج التي تنفذها الإذاعة للارتقاء بالمستوى المطلوب, منوهًا إلى أن الإذاعة انطلقت بخطتها البرامجية الجديدة.

وأوضح أبو سمرة أن الإذاعة تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في مجال القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة, بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والبرنامج الشبابية, إلي جانب برامج المرأة، والعديد من البرامج الأخرى, لافتًا إلى أن هذه التنويع في البرامج والأصوات جاء نتاج تنوع خبرات كوادر الإذاعة.

من جهته عبر أبو حلبية عن سعادته بالدور الريادي الذي تقوم به الإذاعة, مثمنًا في الوقت ذاته جهود طاقمها في العمل على إنجاح الرسالة الدعوية القرآنية والإسهام في خدمة المجتمع, مشيرًا إلى أن ما تقدمه الإذاعة من برامج يساهم بشكل كبير في إنشاء جيل قرآني قادر مواجهة التحديات وسيكون من طلائع تحرير المسجد الأقصى المبارك.

من جانبه:" أبدى استعداده للبدء بتسجيل البرنامج الإذاعي " صفحات من حياتهم " يستعرض فيه أبرز المحطات في تاريخ حياته، والمسيرة الأكاديمية والعلمية، كما سيستعرض أهم المراكز التي شغلها في ملف القدس داخل أروقة المجلس التشريعي.

 "داعيًا إلى ضرورة تكثيف التواصل المباشر مع العلماء والدعاة, مشيرًا إلى أن هذه الزيارة لها ما بعدها للوصول بالإذاعة نحو المعالي".
التعليقات

    تعليقك على الموضوع