إذاعة القران الكريم تستضيف رئيس جمعية مكة المكرمة الخيرية

استضافت إذاعة القران الكريم التابعة لوزارة الأوقاف رئيس جمعية مكة المكرمة د. حازم السراج خلال زيارة قام بها للإذاعة وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الإذاعة من جهة وبين جمعيه مكة من جهة أخري.
بدوره رحب مدير عام الإذاعة د. وليد عويضة بالوفد, مستعرضًا أبرز وأهم البرامج التي تنفذها الإذاعة للارتقاء بالمستوى المطلوب, منبها إلى أن الإذاعة تستعد لإطلاق خطتها البرامجية الجديدة.
وأشار عويضة إلى أن الإذاعة تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة, بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والبرنامج الشبابية، وبرنامج أوراق طبية، وبرنامج نافذة علي وزارة التنمية الاجتماعية، إضافة إلي برامج المرأة، والعديد من البرامج الإبداعية, لافتًا إلى أن هذه التنويع في البرامج والأصوات جاء نتاج تنوع خبرات كوادر الإذاعة.
من جهته عبر السراج عن سعادته بالدور الريادي الذي تقوم به الإذاعة, مثمنًا جهود طاقمها في العمل على إنجاح الرسالة الدعوية القرآنية والإسهام في خدمة المجتمع الفلسطيني على المستوى المحلي, مشيرًا إلى أن ما تقدمه الإذاعة من برامج يسهم في إنشاء جيل قرآني قادر على حمل الرسالة ونشر تعاليم الإسلام.
وتابع:"لاشك أن القفزة النوعية والتطور الحاصل على صعيد البرامج النوعية المباشرة والحوارية تمثل خطوة مهمة وتقدما ملموسا, ودعا إلى تطوير الجهود في هذا المجال، داعياً إلى زيادة وتيرة البرامج المتخصصة في القرآن وعلومه، والتواصل مع العلماء والدعاة, مبديا استعداده لمد جسور التعاون مع الإذاعة".

التعليقات

    تعليقك على الموضوع