إذاعة القرآن تجتمع بكافة موظفيها لمناقشة الرؤية العامة للإذاعة في ظل الحصار

في لقاءٍ تشاوري لرسم ملامح المرحلة المقبلة في ظل الحصار الخانق علي قطاع غزة, اجتمعت اذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية, ادارةً وعاملين يوم الأربعاء 28/2/2018 في مقر الإذاعة, وذلك لمناقشة الأوضاع التي تمر بها الإذاعة نتيجة ما تتعرض له غزة من ظروف عصيبة, حيث كان ضيف اللقاء د.يوسف فرحات مدير الإدارة العامة للوعظ والارشاد في وزارة الأوقاف.
وثمّن الأستاذ عدلي البرش مدير الاإذاعة الجهود الحثيثة التي يبذلها الموظفون في خدمة الإذاعة كلٌ حسب استطاعته, داعياً الجميع للتغلب علي هذه القترة الحساسة والدقيقة بمزيدً من الابداع والتميّز.
يُذكر أن إذاعة القرآن تُحاول الإعتماد ذاتياً ومحلياً علي نفسها من خلال تقديم برامجها, وهذا ما اعتبره البرش مفخرة للإذاعة.
بدوره قال د. يوسف فرحات أن الوزارة تُعاني من أزمة مالية خانقة, وذلك نتيجة تراجع عائدات الوقف إلي 50%, مثيناً علي الجهود التي يبذلها قسم الهندسة الإذاعية لتقوية البث الخاص بإذاعة القرآن, مقدماً لهم كافة التسهيلات لإنجاح هذه الفكرة, مقدراً في الوقت ذاته الوضع النفسي للموظف, والذ يعمل بشكل شبه مجاني نتيجة أزمة الرواتب التي يعاني منها الموظفون.
من جهته استعرض رئيس قسم البرامج وسيم طالب الخطة البرامجية الجديدة, والتي أُعلن عن انطلاقها مؤخراً, والتي جاءت بعنوان سراج القدس, ويأتي اختيار هذا الإسم تضامناً مع المدينة المقدسة والتي تُعاني من هجمةٍ صهيوأميركية غير مسبوقة.
يُشار إلي أنه في ختام اللقاء تناول موظفي الإذاعة وجبة غذاء, تكريماً لجهودهم المباركة في بناء هذا الصرح القرآني.

التعليقات

    تعليقك على الموضوع