اذاعة القرآن تنظم ورشة عمل لبحث الخطة البرامجية الرمضانية

نظمت إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية ممثلة بمديرها العام أ. عدلي البرش, يوم الخميس 26/4/2017 ورشة عمل لموظفيها في النادي البحري, وذلك بحضور لفيف من العلماء والدعاة والاعلاميين.                                 

                   

 ورحب البرش بالضيوف المشاركين وكان من بينهم الأستاذ الدكتور نافذ حماد, والدكتور حازم السراج, والشيخ الدكتور يوسف فرحات, والشيخ الداعية يونس الزيتونية, والاعلامي في اذاعة الصحابة محمود حنفي, ومدير الاعلام بوزارة الأوقاف رمزي النواجحة.                                                                         

هذا وتبادل الحضور مناقشتهم حول الأفكار التي يجب الاهتمام بها في الخطة البرامجية في شهر رمضان المبارك, وأهمية البرامج التي يحتاج لها الناس عامةً خلال الشهر الفضيل.

بدوره أكد أ.د. نافذ حماد علي ضرورة التثبت من الأحاديث والروايات التي تُنقل عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم, محذراً من خطورة الاحاديث الضعيفة والموضوعة, التي يستشهد بها بعض الدعاة خلال خطبهم وبرامجهم الاعلامية.

من جهته دعا د. يوسف فرحات خلال حديثه, إلي أن يكون في شهر رمضان برنامجاً دينياً موحداً بين مختلف الاذاعات المحلية علي أن يُبث مرةً كل أسبوع, بهدف الوصول لشريحة أكبر من الناس, ونشر المفاهيم النافعة.

 

وخلال حديثه أوصي د. يونس الزيتونية بالمراجعة الجيدة للتلاوات القرآنية قبل بثّها, مرجعاً سبب ذلك إلي وجود تلاوات تشوبها الأخطاء التجويدية وغيرها من القارئ.

وشدد علي أهمية برامج الفتاوي في شهر رمضان المبارك, لحاجة الناس الماسة لهذا النوع من البرامج.

من ناحيته أثني البرش علي المناقشات والأفكار التي طرحها الحضور, آخذاً بعين الاعتبار الملاحظات والتوصيات التي اقترحها الضيوف, شاكراً جميع الحضور علي تلبيتهم للدعوة, متمنياً التوفيق والسداد في خطة شهر رمضان المبارك, داعياً لتقديم أفضل ما يمكن للمستمع الكريم. 

التعليقات

    تعليقك على الموضوع